الاسواق العالمية

لقد أخذت ابني البالغ من العمر ست سنوات إلى لوس أنجلوس، وقد فوجئت بمدى ملاءمة المدينة للأطفال.

عادة ما تقوم عائلتي برحلة صيفية كبيرة، ولكنني أصبت بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في وقت سابق من هذا العام، لذا قررنا أن نأخذ الأمر ببطء ونسمح لجسدي بالتعافي. ومع ذلك، لا أستطيع أيضًا البقاء ساكنًا، لذا قررت التخطيط لرحلة لي ولطفلي الأكبر لزيارة أصدقاء في لوس أنجلوس.

في البداية، كنت أشعر بالقلق بشأن اصطحاب طفل يبلغ من العمر 6 سنوات إلى مدينة ضخمة كهذه. نحن نعيش في بورتلاند بولاية مين، وأحيانًا أشعر وكأننا لا نملك ما يكفي من الأنشطة التي يمكن ممارستها مع الأطفال. وعادة ما تركز أنشطتنا على الطعام وحفلات أعياد الميلاد.

لقد سألت على Threads عن نصائح حول ما يجب القيام به وسرعان ما أدركت أن الخيارات لا حصر لها. لقد قمنا بالكثير من الأنشطة الممتعة، والآن أعلم أن لوس أنجلوس مدينة صديقة للأطفال حقًا.

لقد أحب جميع مغامراتنا

تأخرت رحلتنا إلى الغرب، لذا عندما وصلنا أخيرًا إلى لوس أنجلوس، ألقيت حقائبنا في الغرفة وخرجنا لاستكشاف المنطقة. كانت أولى محطاتنا هي حفر القطران في لا بريا، والتي أوصى بها أصدقائي بشدة. اشتريت تذكرة GoCity، التي تسمح لك بزيارة العديد من المعالم السياحية دون الحاجة إلى دفع ثمن التذكرة، وكانت حفر القطران متضمنة.

طفل في حفر القطران في لا بريا

لقد أوصى الجميع بحفر القطران La Brea للمؤلف ولم يخيبوا أمله.

بإذن من المؤلف

استكشفنا الحفر، التي أذهلتني كشخص بالغ، ثم المتحف، الذي ضم هياكل عظمية وأحافير عُثر عليها هناك. يحب ابني علم الآثار، لذا كانت هذه بداية رائعة للرحلة.

ثم توجهنا إلى متحف ريبلي صدق أو لا تصدق، وهو نوع من الفخاخ السياحية، لكنني أتذكر أنني أحببته عندما كنت طفلاً. لقد انبهر مرة أخرى عندما وقف بجانب أطول رجل على الإطلاق؛ لقد أحببت رؤية فستان مارلين مونرو الذي ارتدته كيم كارداشيان في الحياة الواقعية.

ثم مشينا في شارع هوليوود بوليفارد بحثًا عن نجوم المشاهير حتى وصلنا إلى متجر للسلع المستعملة. ذهبنا للتسوق، وقررت أمينة الصندوق أن تمنحنا خصمًا بنسبة 25% لأنها اعتقدت أن ابني مضحك. حدث شيء مماثل عندما اشترينا قمصانًا من متجر Amoeba Music.

امرأة تقف أمام موسيقى أميبا

وقال المؤلف إن الأماكن مثل Amoeba Music كانت ملائمة للأطفال بشكل لا يصدق.

بإذن من المؤلف

في اليوم التالي، توجهنا إلى Universal Studios Hollywood حتى يتمكن من زيارة Super Nintendo World. نظرًا لأننا دخلنا مبكرًا ودخلنا الحديقة سيرًا على الأقدام في الساعة 8 صباحًا، فقد مكثنا نصف يوم فقط.

بعد ذلك ذهبنا إلى مرصد جريفيث، حيث شاهدنا لافتة هوليوود وجميع معارض القبة السماوية، وشاهدنا فيلمًا عن وجود حياة على كواكب أخرى. بعد ذلك كان لديه الكثير من الأسئلة.

لن تكتمل رحلتك إلى لوس أنجلوس دون التوقف في In-And-Out، حيث قبل أن أتمكن من تقديم طلبي، حصل ابني على ملصقات وميلك شيك شوكولاتة كهدية.

في اليوم التالي، أخذته إلى متجر Sidecar لشراء الدونات، وقرر الموظف أن يعطيه الدونات مجانًا. في هذه المرحلة، بدأ ابني يعتقد أن جميع الأطفال يحصلون على أشياء مجانية في لوس أنجلوس. ثم مشينا لشراء أحذية لي، وبينما كنت أبحث عن أحذية رياضية رائعة، نادى صاحب المتجر ابني ليلعب بعض كرات السلة في حلقة.

بعد شراء الأحذية، ذهبنا إلى حديقة حيوان لوس أنجلوس، والتي أوصى بها العديد من الأشخاص. لست من محبي حدائق الحيوان، ولكن عندما دخلنا، رأينا أن هناك نشاطًا للعبة ليغو DREAMzzz حيث يمكن للأطفال المساعدة في بناء حوت ناروال عملاق. ولأن ابني من أشد المعجبين بمكعبات ليغو، فقد كان سعيدًا بالمشاركة ومقابلة أحد خبراء ليغو الحقيقيين. حتى أنه غادر ومعه حقيبة هدايا للمشاركة.

بناء الأطفال باستخدام مكعبات ليغو

تمكن ابن المؤلف من المشاركة في حدث Lego DREAMzzz والمساعدة في بناء ناروال كبير.

بإذن من المؤلف

ولإنهاء رحلتنا ومواصلة موضوع ليغو، توجهنا بالسيارة إلى ليغولاند في سان دييغو. كان يتجول في أنحاء الحديقة ويصرخ “هذا هو أفضل مكان على الإطلاق”، وكان من الرائع رؤيته.

لقد فعلنا في أسبوع أكثر مما نفعله في شهر في المنزل

إذا بدا الأمر وكأننا فعلنا الكثير من الأشياء، فهذا لأننا فعلنا ذلك بالفعل. ورغم أنه يميل إلى البقاء في المنزل، إلا أن وجوده في مدينة جديدة جعله متحمسًا لما هو قادم.

عندما نكون في ولاية مين، فإن جميع أنشطتنا تتمحور حول أماكن تناول الطعام وما إذا كان لدينا حفلة لنحضرها. لا يوجد الكثير من الثقافة والتنوع للأطفال، ونميل إلى القيادة إلى نيو هامبشاير أو بوسطن لمزيد من الأنشطة المناسبة للأطفال.

حتى في المطاعم هنا، من الصعب غالبًا العثور على كتب أنشطة أو أقلام تلوين للأطفال، والتي أعلم أنها ليست مسؤولية المالك بل مسؤولية الوالدين. ومع ذلك، فإن توزيع كتاب ملصقات مع البرجر جعل العشاء أسهل كثيرًا.

في نهاية رحلتنا، سألته عن الشيء المفضل لديه، فقال: “كل شيء”، وحتى عندما حاولت أن ألح عليه في ممارسة أحد الأنشطة المفضلة، عاد إلي بنفس الإجابة.

أما بالنسبة لي، فأنا أفكر بالفعل في موعد عودتنا إلى لوس أنجلوس، لأنني الآن بعد أن عرفت أنها مناسبة للأطفال، أصبح لدي الكثير من الأشياء التي أريد القيام بها.